يعلن البنك السعودي الفرنسي عن توفر وظائف إدارية لحملة البكالوريوس حديثي التخرج في مدينة (الرياض) حسب المسميات والشروط التالية: 1- موظف خدمات المرشحين الجدد (Officer Onboarding) المتطلبات: - بكالوريوس (موارد بشرية، إدارة أعمال) أو ما يعادلهم. - معرفة بسياسات وإجراءات الموارد البشرية. - معرفة في قوانين العمل واللوائح الحكومية ذات الصلة. - المعرفة أو الاستعداد للتعامل مع أنظمة أوراكل HRMS. - إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. - لا يشترط الخبرة. 2- موظف قانوني (Officer Legal) المتطلبات: - بكالوريوس في تخصص (القانون). - القدرة على إدارة وحل المشاكل القانونية المعقدة بنجاح. - القدرة على التعامل مع الآخرين والحفاظ على المعلومات السرية. - إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. - إجادة استخدام الحاسب الآلي. - لا يشترط الخبرة (ستمنح الأفضلية لمن لديهم خبرة سنة فأكثر). 3- موظف المعاملات البنكية الدولية (Officer Global Transaction Banking) المتطلبات: - بكالوريوس في تخصص (إدارة الأعمال، الخدمات المالية، المحاسبة، الاقتصاد) أو ما يعادلهم. - مهارات في التواصل والعرض التقديمي تحدثاً وكتابة. - مهارات في التفاوض والإقناع. - إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس. - إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة. - لا يشترط الخبرة (ستمنح الأفضلية لمن لديهم خبرة سنتين فأعلى بالعمليات المصرفية). نبذة عن البنك الفرنسي: تأسس البنك السعودي الفرنسي كشركة مساهمة سعودية بموجب مرسوم ملكي بتاريخ 4 يونيو 1977م ومقره الرئيسي في مدينة (الرياض) مع إدارات إقليمية في كل من (جدة) و (الخبر) ويبلغ عدد فروعه أكثر من (85) فرعاً بالإضافة إلى (20) فرع نسائي و (600) جهاز صرافي آلي في مختلف المدن السعودية. طريقة التقديم: التقديم متاح حالياً من خلال الروابط التالية: - للتقديم على وظيفة (موظف خدمات المرشحين الجدد): إضغط هنا - للتقديم على وظيفة (موظف قانوني): إضغط هنا - للتقديم على وظيفة (موظف المعاملات البنكية الدولية): إضغط هنا |
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق