شركة الخليج للاعمال المتخصصة اعلنت عن توفر وظائف ادارية شاغرة براتب 13.500 لاتشترط وجود خبرة

0
شركة الخليج للأعمال المتخصصة اعلنت عن توفر وظائف إدارية في الجبيل بمسمى - مسؤول المشتريات - من خلال البوابة الوطنية للعمل (طاقات) وذلك حسب التفاصيل والشروط والمعلومات الواردة بالاعلان ادناه :-
الوظائف الشاغرة :-
- مسؤول المشتريات
شروط التقديم :-
  1. - درجة البكالوريوس أو ما يعادلها - تخصص إدارة.
  2. - حديث التخرج خبرة من 0-1 عام.
مهام الوظيفة :-
  1. - اتباع السياسات والإجراءات التزامًا بالأنظمة واللوائح ذات الصلة.
  2. - تتبع الشحنات الواردة، ومتابعة عمليات التسليم وفقاً للاتفاقيات التعاقدية، والمتابعة مع البائعين والموردين.
  3. - المساعدة في إعداد طلبات تقديم طلبات إبداء الاهتمام أو عرض الأسعار لشراء المعدات والبضائع والخدمات، وإدارة الطلبات، والتنسيق مع الموردين خلال العملية.
  4. - إدارة العلاقات مع الموردين والعملاء الرئيسيين والحفاظ عليها، وتنفيذ حلول فعّالة، وتقديم خدمة ذات معايير عالية.
  5. - معالجة أوامر الشراء من المزودين والموردين، وتقييم عروض الأسعار والتوصية بشأنها وتحديد ما يحتاج منها إلى المزيد من الدراسة.
مميزات الوظيفة :-
- راتب شهري 13,500 ريال.
رابط التقديم :-
- عبر بوابة طاقات:

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق